تأمينات الزيتونة تكافل تتحصّل على جائزة علامة الجودة “أفضل خدمة حرفاء لسنة 2020” في قطاع التأمين.

تأمينات الزيتونة تكافل تتحصّل على جائزة علامة الجودة “أفضل خدمة حرفاء لسنة 2020” في قطاع التأمين.

توّجت شركة التأمين “الزيتونة تكافل” بالجائزة الأولى في التظاهرة الدولية التي تحمل عنوان ” أفضل خدمة حرفاء لسنة 2020″ وذلك لتميّزها في قطاع التأمين بأفضل خدمة “ما بعد البيع” وآجالها الممتازة عند التعويض عن الحوادث*.

مكافأة جودة الخدمات

أنجز هذا الاختبار من قبل حرفاء سرّيين وعلى أساس معايير موثوقة وموضوعية تمت مكافأة ” الزيتونة تكافل ” على جودة الخدمات المقدمة الى حرفائها.

تعزّز هذه الجائزة وضع الشركة الجيد على مستوى السوق التونسيّة وهو ما أكّده مديرها  العام  السيد مكرم بن ساسي : ” أنا فخور بالجهود التي يبذلها فريق العمل بشركتنا، الذي جعلنا نحافظ على مكانة رائدة في سوق التأمين التكافلي كما مكننا من منافسة بقية شركات التأمين التقليدي في جودة الخدمات المقدمة لحرفائنا وسرعة التعويضات، فنحن  اليوم نضع أنفسنا في  موقع أفضل شركة تأمين من حيث جودة خدمة الحرفاء وسرعة تسوية الملفات المتعلقة بالحوادث  بالتوازي مع  ترسيخ صورة المؤسسة العصرية والمبتكرة التي تستعمل اخر تقنيات التكنولوجيا الرقمية “.

لأنّ “الزيتونة تكافل” علامة تجارية مميّزة شاملة وعصرية فإنها تتوجّه الى جميع أفراد وفئات المجتمع إضافة الى المهنيين والشركات من خلال مجموعة منتجات كاملة ومتنوّعة تلبي احتياجات جميع التونسيين.

     *المصدر: الهيئة العامة للتأمين سنة 2017