تأمينات ”الزّيتونة تكافل” تؤكّد دورها الرّائد في مجال التّأمين بتونس

تأمينات ”الزّيتونة تكافل” تؤكّد دورها الرّائد في مجال التّأمين بتونس

أصبحت مؤسسة الزيتونة تكافل علامة ذات بال في مجال التامين في تونس رغم حداثة نشأتها…وليس ذلك بغريب في ظل ايفائها بالتزاماتها فكسبت بذلك رهان التموقع وطنيا وفتحت لنفسها افاقا رحبة لمزيد التطور والنمو…

حقّقت تأمينات الزّيتونة تكافل سنة 2019 نسبة نمو 17 % ليبلغ رقم معاملاتها ال 62 مليون دينار مقارنة بنتائج 2018. هذه الأرقام ناتجة عن رؤية استراتيجية واضحة انطلقت من قاعدة أساسية وهامة وهي الاستماع إلى احتياجات المشتركين، وتطويع التطوّر التكنلوجي لتوفير خدمات رقمية تكون قريبة منهم.

تأمينات الزيتونة تكافل توفر وتغطي كل طلبات السوق التونسية من خلال تمكين حرفائها، أفرادا ومؤسّسات، من تأمين ممتلكاتهم وأقربائهم بصيغ مختلفة وتمركز فروعها في أغلب ولايات الجمهوريّة عبر 50 نيابة وهي تطمح إلى تعزيز شبكة توزيعها لبلوغ 75 فرعاً في موفي 2022.

بفضل شفافية المعاملات وجودة الخدمات، توجت مؤسسة الزيتونة التكافل بالجائزة الأولى في التظاهرة الدولية التي تحمل عنوان ” أفضل خدمة حرفاء لسنة 2020   وذلك لتميّزها في قطاع التأمين بأفضل خدمة “ما بعد البيع” وآجالها الممتازة عند التعويض عن الحوادث.

اليوم تتطور شركة تأمينات الزيتونة تكافل تدريجيا وتساهم في جعل تونس بلدا مصنفا في مجال التأمين التكافلي.

ونطمح على إثر هذه التغيرات بالسير في نفس النسق التصاعدي والرفع من حصتنا في سوق التأمين إلى 4 % بموفى سنة 2022   وأن تصبح شركة تأمينات الزيتونة تكافل رائدة على الصعيد الإقليمي ومصدّرة لتقنيات التأمين التكافلي في إفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *